البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

ربيع ياسين يطالب بتحصين لاعبي الأهلي بالأذكار لمقاومة السحر والحسد

منذ 1 اسابيع
January 11, 2019, 8:52 am
ربيع ياسين يطالب بتحصين لاعبي الأهلي بالأذكار لمقاومة السحر والحسد

علق الكابتن ربيع ياسين، المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب، على كثرة إصابات لاعبي النادي الأهلي، قائلا إن هناك مديرا فنيا مسؤولا وجهازا طبيا مسؤولا عن ذلك، مطالبًا بعمل مؤتمر صحفي للإعلان عن أسباب هذه الإصابات.

وطالب ياسين، خلال لقائه مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، لاعبي النادي الأهلي بتحصين أنفسهم، قائلا: "لازم كل واحد يحصن نفسه سواء لعب أو ملعبش، وده وارد في السنة إن فيه أذكار نوم وأذكار صباح ومساء والحسد والسحر موجودين في القرآن، والحاجات دي كلها لازم آخد بالي منها لأن الناس دلوقتي بتسمع الملايين، وفيه ناس محطوطة تحت المنظار ولازم أحصن نفسي وآخد بالأسباب". 

وأضاف أن هناك مدربا مسؤولا عن الأحمال، وأن لاعبي النادي الأهلي يعملون دائمًا تحت ضغط، ومطلوب منهم الفوز دائمًا في بطولات عديدة.

وشدد ياسين على ضرورة وجود أخصائي تغذية للفريق الأول ولناشئي الفريق لوضع نظام تغذية للاعبين، ثم العمل على القياسات والبناء وغيرها.

 

 

نقلا عن الوطن













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.