البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تفاصيل إنقاذ الراقصة شمس من الإعدام

منذ 2 شهر
January 11, 2019, 9:06 am
تفاصيل إنقاذ الراقصة شمس من الإعدام

قضت محكمة النقض، امس الخميس، بمعاقبة الراقصة «أميمة.م»، وشهرتها «شمس» بالسجن 15 عاماً، في اتهامها بقتل وتعذيب خادمتها، ويأتي حكم النقض مخففا، بعد أن قضت محكمة أول درجة بالإعدام شنقا بحق الراقصة، في القضية رقم 34526 لسنة 2014 جنايات المنتزه ثان، والمقيدة برقم 4668 كلي شرق الإسكندرية. كما عاقبت محكمة النقض شقيقة الراقصة ووالدتها و4 آخرين بالسجن 5 سنوات بدلاً من السجن المؤبد. وقضت محكمة جنايات الإسكندرية، في 8 أغسطس 2017، بالإعدام شنقا للراقصة، والسجن المؤبد لأمها وشقيقتها واثنين آخرين.

جاء الحكم بسبب اشتراكهم جميعا فى قتل المجني عليها "ولاء. م. ص" التي كانت تعمل خادمة في شقة الراقصة الأول، ومثلوا بجثتها وأحرقوها.

تفاصيل الواقعة ترجع إلى اشتراك كل من "أميمة. م. م" المتهمة الأولى وتعمل راقصة، و"محمد. أ. م" المتهم الثانى، و"أسماء. م. م" المتهمة الثالثة وشقيقة المتهمة الأولى، و"أمل. أ. ع. أ" المتهمة الرابعة ووالدة الأولى والثالثة، و"محمد. ج. ر" المتهم الخامس، على قتل المجنى عليها "ولاء. م. ص" عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وتعدوا عليها ضربا بأدوات رياضة.

كما سكب المتهمون الماء المغلي على المجنلي عليها، وأحرقوا جسدها، لإجبارها على الاعتراف بارتكاب جريمة سرقة، محدثين في جثتها العديد من الإصابات، قاصدين من ذلك إزهاق روحها.

    التحرير












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.