البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

الأهلي رئيس الزمالك ليس عضوًا بالنادي

منذ 6 يوم
January 11, 2019, 10:14 am
الأهلي رئيس الزمالك ليس عضوًا بالنادي

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، أن رئيس الزمالك ليس عضوًا بالجمعية العمومية للنادي مثلما يردد بشكل متكرر، مشيرًا إلى أن هدايا تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للأحمر، تم تحويلها بشكل رسمي إلى خزائن النادي.

وقال مرجان، في تصريحات لقناة "الأهلي": "قمنا بمراجعة سجلات شؤون العضوية، ولم يُستدل على أي عضوية أو بيانات بهذا الاسم".

وأضاف: "إن كان استدل على هذا الاسم كان تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، طبقا للائحة النظام الأساسي، بعد تجاوزه في حق النادي".

وانتقل المدير التنفيذي للأهلي للحديث عن الهدايا التي استقبلها مجلس الإدارة، قائلا: "تم استقبال هذه الساعات -التي يرددها دائمًا- للإدارة التنفيذية للنادي، وتم تحويلها للمخازن، وهي مثبتة بشكل رسمي، حتى نغلق هذا الأمر تمامًا".

وأتم مرجان قائلا: "النادي يحترم اللوائح والقوانين، الهدايا التي يتم يستقبلها مجلس النواب يتم تسليمها للأمانة العامة، وهو ما حدث بالفعل من أعضاء مجلس الإدارة في الأهلي، وتم تسليمهم خطاب رسمي موقع من الرئيس التنفيذي للنادي".

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تقدم ببلاغ من خلال محمد عثمان، نقيب محامي القاهرة السابق والمستشار القانوني للقلعة الحمراء، ضد رئيس نادي الزمالك للنائب العام أمس الخميس.


هذا الخبر منقول من : مصراوى












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.