البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

​فستان رانيا يوسف المثير سؤال في امتحان بـ إعلام سوهاج (صوره )

منذ 2 شهر
January 11, 2019, 3:20 pm
​فستان رانيا يوسف المثير سؤال في امتحان بـ إعلام سوهاج (صوره )

أسماء عماد
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ورقة امتحان لمادة الإعلام المتخصص، في كلية الآداب قسم الإعلام شعبة الصحافة بجامعة سوهاج، تضمنت سؤالا عن الفستان المثير الذي ارتدته الفنانة رانيا يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40.
وجاء نص السؤال في الامتحان، الذي كان بالأمس، "تمثل واقعة ارتداء الفنانة رانيا يوسف، لـ"الهوت شورت" في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حدثا غريبا أثار الرأي العام".
فكان هذا عنوان السؤال الذي تطلب الإجابة على عدة أسئلة: "كيف تطبق أنواع التغطية الصحفية للشؤون الفنية على هذا الحدث؟ اشرح أهم فنون الكتابة الصحفية المستخدمة في الشؤون الفنية بشكل عام؟ حدد أنسب فنون الكتابة الصحفية الملائمة لتغطية هذا الحدث مع بيان السبب؟ اكتب أهم 5 أسئلة يمكن أن توجهها لرانيا يوسف حال إجرائك حوارا صحفيا معها، واكتب تعليقا على هذا الحدث وردود فعل الإعلام وشبكات التواصل؟".
وأثار هذا السؤال تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث ذكر حساب يحمل اسم "عبد الله ضيف": "بأن هذا الأمر لم يكن غريبًا بأن يكون مادة الإعلام المتخصص في كلية الآداب بجامعة سوهاج تضع هذا السؤال".
19719139481547199842.jpg

بينما انتقد حساب آخر يحمل اسم "عبيد حسن"، هذا السؤال، معلقًا: "خلصت المواضيع اللي ممكن تكون مواضيع للأسئلة".
كانت الفنانة رانيا يوسف أثارت الجدل بالفستان الذي ارتدته، حيث وصفه الكثيرون بـ"الهوت شورت"، ما ألقى بها في مرمى المحاكم، لتخرج بعد ذلك في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه "الحكاية" مبررة ذلك بأن "البطانة اترفعت".

 

هذا الخبر منقول من : الحكاية













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.