البحث

«الويفا» يعاقب مدافع ليفربول لتضامنه مع «صلاح» والسبب ؟

منذ 5 شهر
January 11, 2019, 5:15 pm
«الويفا» يعاقب مدافع ليفربول لتضامنه مع «صلاح» والسبب ؟

«الويفا» يعاقب مدافع ليفربول لتضامنه مع «صلاح» والسبب ؟ قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إيقاف ديان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزي والمنتخب الكرواتي، مباراة دولية واحدة، بسبب تعليقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضد إسبانيا عقب انتصار كرواتيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة بدوري الأمم الأوروبية في نوفمبر الماضي.
ونشر لوفرين لقطات فيديو عبر «إنستجرام» بدى فيها وهو يفاخر بالتعدي بالكوع على الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد، ووجه إهانات إلى منتخب الماتادور، كانت أزمته مع قائد منتخب إسبانيا، بدأت عندما تسبب في إصابة صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا، وحرمه من استكمال المباراة، وبعد المباراة التي جمعت المنتخبين تباهى مدافع وصيف كأس العالم بالتعدي على من تسبب في إصابة أقرب اللاعبين له في ليفربول وهو محمد صلاح.
وأكد الاتحاد الأوروبي في بيان رسمي، أن «لوفرين» خالف لوائح الانضباط التي تمنع أي لاعب من التعليق بشكل ساخر أو مهين أو يحمل إساءة للغير.
وسيغيب عن مباراة كرواتيا الأوروبية المقبلة، التي ستكون في تصفيات بطولة أوروبا 2020 على أرضها أمام أذربيجان في مارس.


 

هذا الخبر منقول من : وكالات
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.