البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بعد نجم الأهلي.. غول الرباط الصليبي يضرب لاعبي الدوري المصري.. أبرز 7 من ضحاياه هذا الموسم

منذ 2 شهر
January 11, 2019, 7:19 pm
بعد نجم الأهلي.. غول الرباط الصليبي يضرب لاعبي الدوري المصري.. أبرز 7 من ضحاياه هذا الموسم

بعد نجم الأهلي غول الرباط الصليبي يضرب لاعبي الدوري المصري أبرز 7 من ضحاياه هذا الموسم

تعد الإصابة بالرباط الصليبي "الشبح"، أو "الغول"، المرعب لكافة لاعبي كرة القدم، والتي تخشى جميع الفرق واللاعبين أن تطالهم نظرًا لقوتها وصعوبتها وطول مدة التعافي منها.

وعلى الرغم من أن الجميع في الكرة المصرية يعلم خطورة الرباط الصليبي على لاعب كرة القدم، إلا أن سوء الملاعب والخطأ في التشخيصات الطبية عادة ما تؤدي إلى "غول الإصابات".

خلال الأيام القليلة الماضية تلقت جماهير النادي الأهلي خبرا محزنا بإصابة الوافد الجديد للفريق محمد محمود بتلك الإصابة المرعبة خاصة خلال مباراة الأهلي وسموحة، وهو ما صدم جماهير الأهلي التي كانت تنتظر الكثير من اللاعب بعد نجاح التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز اللاعبين الذين تعرضوا لإصابة الرباط الصليبي هذا الموسم:
علاء علي: تعرض نجم فريق بتروجت القادم من المصري البورسعيدي لإصابة الرباط الصليبي قبل بداية الموسم من الأساس وخلال فترة الإعداد الخاصة بالفريق البترولي.

إسلام صلاح: نجم المصري تعرض لإصابة الرباط الصليبي في الجولة الثانية من عمر الدوري الممتاز، أثناء مباراة الأهلي التي أقيمت ببرج العرب والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

ثنائي الجونة: هذا الموسم تلقى فريق الجونة ضربة موجعة باصابة ثنائي فريقه أحمد مجدي ومحمود الشبراوي بالرباط الصليبي، فالشبراوي تعرض للإصابة بمواجهة الاتحاد السكندري، بينما تعرض أحمد مجدي للإصابة خلال مباراة الأهلي.

نادر رمضان: لاعب وسط الإسماعيلي تعرض للإصابة خلال مباراة القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا بملعب الإسماعيلية.

محمد رجب: مهاجم الإنتاج الحربي تعرض للإصابة خلال مباراة حرس الحدود في الدوري في ملعب المكس.

ثنائي إنبي: صُدم فريق إنبي أيضًا بغول الإصابات في ثنائي الفريق عرفة السيد وصلاح سليمان، فالأول تعرض لإصابة الصليبي خلال مواجهة حرس الحدود بملعب بتروسبورت، بينما تعرض الثاني للإصابة خلال مباراة إنبي وطلائع الجيش.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.