البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

لمشاهدة كأس الأمم الإفريقية.. كيف تحصل على إريال التليفزيون وما هى أسعاره؟

منذ 2 شهر
January 11, 2019, 8:08 pm
لمشاهدة كأس الأمم الإفريقية.. كيف تحصل على إريال التليفزيون وما هى أسعاره؟

لمشاهدة كأس الأمم الإفريقية كيف تحصل على إريال التليفزيون وما هى أسعاره؟

 

كشف حسن حسين الإمام، نائب رئيس شعبة الأدوات الكهربايئة، أن عدد كبير من ورش التصنيع بدأت تصنيع "إريال" التليفزيون الأرضى وذلك عقب فوز مصر بتنظيم بطولة أمم أفريقيا 2019 والتى من المقرر بثها عبر التليفزيون المصرى، الأمر الذى دفع الورش لإنتاج الإريال لتلبية الطلب عليه خلال الفترة المقبلة.
 
وأضاف الإمام فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن إريال التليفزيون عبارة عن شرائح ألمونيوم وعصا من الألمونيوم الخفيف ويتم تصنيعه محاليا ولا نستوده حتى أن الشركات والمصانع الكبيرة تترك تصنيعه للورش الصغيرة وذلك لسهولة تصميم وسرعة التصنيع، ومتواجد لدى جميع محلات بيع الأدوات الكهربائية وفى شارع عبد العزيز.
 
وبشأن أسعار أريال التليفزيون الأرضى، قال نائب رئيس شعبة الأدوات الكهربائية إن سعره فى متناول الجميع فأفضل أنواعه ستتراوح ما بين 100 إلى 125 جنيها، مشيرا إلى أنه فى حالة أن يكون التليفزيون المصرى هو صاحب الحق الحصرى فى بث البطولة دون أى قناة أرضية أخرى فإن ذلك سيخلق رواج لقرابة 700 ورشة تقوم بتصنيعه.
 
وكان كرم كردى عضو اتحاد الكورة  ان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أعلن يوم 8 يناير الجارى عن فوز مصر بتنظيم عن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بعد سحبها من الكاميرون مؤخرًا.
وعقد المكتب التنفيذى للاتحاد الأفريقى "كاف" اجتماعه بالعاصمة السنغالية داكار صباح 8 يناير، واختار مصر لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى تقام خلال شهر يونيو المقبل، على حساب جنوب أفريقيا التى نافست مصر على التنظيم عقب استبعاد الكاميرون لعدم الجاهزية.
 
وسبق لمصر تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 4 مرات فى 1959 و1974 و1986 و2006 وتوجت باللقب فى ثلاث مناسبات وخسرت اللقب فى 1974 فقط.
 

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.