البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مصدر أمني يكشف مفاجأة حول واقعة سرقة خزينة مصنع في الطالبية

منذ 4 يوم
January 11, 2019, 8:14 pm
مصدر أمني يكشف مفاجأة حول واقعة سرقة خزينة مصنع في الطالبية

مصدر أمني يكشف مفاجأة حول واقعة سرقة خزينة مصنع في الطالبية

 

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، عن تفاصيل جديدة حول واقعة سرقة 100 ألف جنيه من خزينة مصنع، بدائرة قسم شرطة الطالبية، وتبين أن صاحب المصنع تعرف على الشخص الذي قام بسرقة المبلغ المشار إليه، قبل حضور قوات الشرطة لمكان البلاغ، تم حل الخلاف بينهما دون تحرير محضر بالواقعة.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لبوابة الفجر أن صاحب مصنع بدائرة قسم شرطة الطالبية، اكتشف سرقة مبلغ 100 ألف جنيه من خزينة المصنع خاصته، وقام بإبلاغ شرطة النجدة بالسرقة.

وأضاف المصدر ذاته أن الرائد مصطفي عبدالله رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية تلقى بلاغا من شرطة النجدة مفاده سرقة المصنع المشار إليه، وبإنتقال قوة أمنية لمكان البلاغ، تبين توصل صاحب المصنع للمتهم بسرقة المبلغ، وسرقته بسبب وجود خلافات مالية بينهما، وتم حل الخلاف بينهما دون تحرير محضرا بالواقعة.

ونفي المصدر ماتداولته بعض المواقع الإخبارية حول تمكن قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية من القبض على المتهمين بسرقة خزينة المصنع المشار إليه، مطالبا وسائل الإعلام تحري الدقة قبل نشر ايه أخبار.

سقوط "حسام حسن" بعد إطلاقه أعيرة نارية على ملهي ليلي في الطالبية

كان نجح رجال مباحث الجيزة في القبض على المتهم بإطلاق أعيرة نارية على ملهي ليلي شهير بشارع الهرم، وبحوزته بندقية خرطوش وطلقات نارية، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة. 

وورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، مفاده بورود بلاغا للرائد مصطفي عبدالله رئيس مباحث قسم الطالبية، بقيام حسام حسن، 20 سنة، ومقيم بالعمرانية، وشهرته الصعيدي، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش، لمنع الأمن الخاص بالفندق من دخوله الملهي الليلي، بشارع الهرم دائرة قسم شرطة الطالبية. 

وتوصلت تحريات المقدم محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة، إلى أن الصعيدي، حضر اليوم التالي بعد منعه من دخول الملهي الليلي، وكان متناول مواد مخدرة وخمور وأطلق أعيرة نارية من بندقية خرطوش كانت بحوزته، دون وقوع إصابات، وفر هاربا. 

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة، والنقيب محمد أشرف معاون مباحث قسم الطالبية من القبض عليه وبحوزته البندقية المستخدمة في الواقعة و4 طلقات من ذات العيار، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وحرر المحضر اللازم بإخطار مدير أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتتولي التحقيقات.
 

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.