البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

شيخ مسجد الهجانة يكشف مخطط إرهابي كنيسة مدينة نصر.. فيديو

منذ 6 يوم
January 11, 2019, 8:26 pm
شيخ مسجد الهجانة يكشف مخطط إرهابي كنيسة مدينة نصر.. فيديو


 

 

شيخ مسجد الهجانة يكشف مخطط إرهابي كنيسة مدينة نصر فيديو


كشف الشيخ سعد عسكر مقيم شعائر مسجد ضياء الحق بمدينة نصر، تفاصيل العبوة الناسفة التي وضعها إرهابي أعلى سطح المسجد الموجود في عزبة الهجانة بمدينة نصر.

وقال "عسكر" في حواره في برنامج "الجمعة في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "عقب أذان العشاء ذهبت للصيدلية لقياس الضغط واستغل الإرهابي عدم تواجدي في المسجد وصعد إلى سطح المسجد لوضع الشنطة التي تحتوي على العبوة الناسفة".

وتابع: " الارهابي الذي وضع القنبلة غريب عن المنطقة، وسأله الشباب «رايح فين»، وقال لهم «طالع لمصطفى زميلكم وجايبله الهدوم ديه من البلد»".

وأكمل: "لما شفت الشنطة بلغت الشباب أنهم لازم يفضوا المبنى لأنني أدركت أنها قنبلة، وتحركت على الفور نحو رجال الأمن وحرس الكنيسة وابلغتهم عن العبوة الناسفة فوق المسجد، والإرهابي كان يريد تفجير الكنيسة عن طريق القاء الحقيبة من المسجد لإحداث فتنة كبيرة".

https://youtu.be/QFokDMzTp0A

هذا الخبر منقول من : صدى البلد













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.