البحث

هذا ما قالة أسامة كمال عن جواز السفر الموحد

منذ 5 شهر
January 11, 2019, 10:51 pm
هذا ما قالة أسامة كمال عن جواز السفر الموحد

هذا ما قالة أسامة كمال عن جواز السفر الموحد
 
ايد الإعلامي أسامة كمال، فكرة جواز السفر الموحد بين دول أفريقيا، بإلغاء التأشيرة، في ظل تأثير اللاجئين على معدلات الدخل فى بعض الدول أو التأثير على الأسعار.

وأضاف أسامة كمال، عبر برنامجه مساء DMC، اليوم الجمعة: "اعتقد أنه هيكون أفضل للكل أنه يبقى فيه جواز سفر موحد لكل مواطن أفريقي، على الاقل هيبقى عندنا معرفة كاملة بتفاصيل الشخصيات الموجودة داخل الدولة بدل ما يكون فى بلد زى مصر عدد الاخوة الأفارقة فيها بالملايين معظمهم دخلوا هجرة غير مشروعة ومحدش عارف مين وازاى واسمه ايه".

وتابع أن السوق الجوية الإفريقية الموحدة ستوفر حرية التنقل في أفريقيا مثل الاتحاد الأوروبي، والركاب هياخدوا 75% خدمات زيادة وهيوفروا من 25% إلى 35% من تكاليف رحلاتهم وصناعة النقل الجوي هتوفر 8.6 ملیون وظيفة، وتزود 5.7 مليار دولار فى الناتج المحلى الإجمالي للقارة السمراء".

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.