البحث

مفاجأة جديدة في أزمة الأهلي وعبد الله السعيد

منذ 5 شهر
January 11, 2019, 11:36 pm
مفاجأة جديدة في أزمة الأهلي وعبد الله السعيد

انتقل اللاعب الدولي المصري عبد الله السعيد من نادي أهلي جدة السعودي إلى نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في شهر يناير الحالي.
 
ونجح عبد الله السعيد في قيادة نادي بيراميدز للفوز على النادي الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي.
 
وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق أنه وضع بندا في عقد اللاعب يحق له الحصول على مليوني دولار في حالة بيع اللاعب داخل مصر خلال فترة معينة.
 
وأكد محمد بيومي خبير اللوائح في الفيفا عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "الأهلي سقطت مستحقاته في عملية انتقال عبد الله السعيد من أهلي جدة إلى بيراميدز، بسبب خطأ من مسئولين القلعة الحمراء في إتفاقية الانتقال".
 
وتابع: "اللاعب قد فسخ تعاقده مع أهلي جدة بالتراضي، وفي هذه الحالة لا يحق للنادي الأهلي الحصول على مليوني دولار من بيع السعيد إلى بيراميدز".
 
وقال حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الإهلي، إن مجلس إدارة القلعة الحمراء لن تتنازل عن حقوقها، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة التي تضمن حقوق النادي.
 

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.