البحث

ألمانيا تحقق مع داعشي رحلته مصر

منذ 5 شهر
January 12, 2019, 12:01 am
ألمانيا تحقق مع داعشي رحلته مصر

ألمانيا تحقق مع داعشي رحلته مصر
 
أكدت النيابة العامة في ألمانيا، اليوم الجمعة، أنها تحقق في أمر مواطن ألماني، أوقفته القاهرة ثم رحلته بعد توافر معلومات لها عن محاولته الانضمام "للعناصر الإرهابية في سيناء"، بحسب قناة "الحرة".

وقالت النيابة الألمانية لوكالة "فرانس برس" الفرنسية، "استنادا إلى المعلومات المنشورة في وسائل الإعلام المصرية، تقوم النيابة . بالتحقيق فيما إذا كانت هناك أي مؤشرات إلى ارتكاب جرائم جنائية".

وكانت السلطات المصرية أوقفت ألمانيين، بعدما اشتبهت في عزمهما على الانضمام إلى تنظيم داعش في سيناء، ورحلت أحدهما بعد توافر معلومات لديها بأنه يحاول الانضمام للعناصر الإرهابية الداعشية الموجودة فى سيناء.

وقالت السلطات الأمنية المصرية إن المدعو محمود عزت - طالب بالجامعة الإسلامية في السعودية - تم ضبطه منذ عدة أيام حال وصوله للبلاد، وتوافر معلومات بأنه يحاول الانضمام للعناصر الإرهابية الموجودة فى سيناء. وأضافت السلطات المصرية أنه نظرا لعدم ارتكابه إحدى الجرائم المنصوص عليها قانونا وتنازله عن الجنسية المصرية.

وقررت السلطات المصرية ترحيله إلى دولة الجنسية الخاصة به - ألمانيا - وذلك بالتنسيق مع السفارة الألمانية.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.