البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مايك بومبيو يصف زيارته للكاتدرائية ومسجد العاصمة بالعظيمة

منذ 4 يوم
January 12, 2019, 2:35 am
مايك بومبيو يصف زيارته للكاتدرائية ومسجد العاصمة بالعظيمة


مايك بومبيو يصف زيارته للكاتدرائية ومسجد العاصمة بالعظيمة

 

 

 

قال وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو، إن زيارته لمصر كانت مثمرة، مشيرا إلى أنه ناقش مع الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزير الخارجية سامح شكري الشراكة بين مصر والولايات المتحدة، والأمور المتعلقة بالأمن في الشرق الأوسط.

وأضاف «بومبيو» خلال لقاء خاص بقناة «النيل للأخبار»، مع الإعلامية «أمل رشدى»: «أن الدعم الأمريكي لمصر مستمر من خلال شراكتنا في كثير من الأشياء، ومصر تحتاج مساعدتنا ورجال الأعمال والكثير سوف سيتم وفق شراكتنا». 

أوضح «بومبيو» أن زيارته لكاتدرائية ميلاد المسيح ومسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة، مميزة جدًا، قائلا: زيارة شرف للإنسانية كلها زيادة عظيمة، وهذه الأماكن تعتبر منارة للتسامح الديني والتعايش»؛ وقدم الشكر للإمام والقس على استضافته. 

وكان مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكى وقرينته سوزان بومبيو والوفد المرافق لهما قد زارا كاتدرائية ميلاد المسيح، ومسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال زيارته لمصر.

https://youtu.be/cDxUKUILAqE

هذا الخبر منقول من : صدى البلد













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.