البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مي حلمي تكشف حقيقة إعادة حفل زفافها على محمد رشاد

منذ 1 اسابيع
January 12, 2019, 4:14 am
مي حلمي تكشف حقيقة إعادة حفل زفافها على محمد رشاد

مي حلمي تكشف حقيقة إعادة حفل زفافها على محمد رشاد

 

 

 

 

قامت المذيعة مي حلمي بعمل جلسة مع متابعيها عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، للإجابة على عدد من الأسئلة، وذلك بعد نشرها صور حفل زفافها على المطرب محمد رشاد الذي تم إلغاؤه في 20 أكتوبر من عام 2018 الماضي.

وطرح أحد المتابعين سؤالًا على مي قائلًا: «مش هنفرح بيكى بقى يا مى ونشوفك بالفستان تانى»، لتجيبه بـ ابتسامة، فيعيد نفس الشخص السؤال بطريقة أخرى قائلًا: «مش عايزه تفرحى بنفسك ولا اااي»، لترد مي قائلة: «نجيبه منين».

وأدخلت مي حلمي متابعيها في حالة حيرة، وذلك بعدما وجه لها أحدهم سؤالًا صريحًا حول موعد إعادة حفل زفافها على محمد رشاد، فقال: «عرض الصور في الوقت دا هل الفرح قرب»، لترد مي رد غير حاسم قائلة: «تفتكر!؟».

ويأتي ذلك بعد أن شاركت مي حلمي عدة صور لها عبر حسابها الرسمي على تويتر، ظهرت فيها بفستان الزفاف الأبيض، وأخرى يظهر فيها محمد رشاد يرتدي بدلة الفرح، وذلك من كواليس حفل زفافهما الذي تم إلغاؤه قبل أشهر.

يذكر أن حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد تم إلغاؤه قبل ساعات من موعده المحدد، وانصرف المعزومين في ظروف غامضة لم يكشف عن أسبابها أي من العروسين بشكل رسمي، بعد أن كان مقررا إقامة الحفل في أحد فنادق الجيزة في 20 أكتوبر الماضي.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.