البحث

كالعادة.. درة تسحر الأنظار بفستانها.. وتشكر الجمهور أنا ليكم

منذ 5 شهر
January 12, 2019, 10:44 am
كالعادة.. درة تسحر الأنظار بفستانها.. وتشكر الجمهور أنا ليكم

سحرت الفنانة التونسية درة الأنظار بإطلالة دافئة خلال ظهورها في حفل توزيع جوائز "الأفضل 2018" لمجموعة وشوشة، مساء أمس، والذي أقيم في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

حضرت درة بفستان من اللون الأزرق الداكن المرصع بالفصوص والكريستال من الجزء الأسفل للفستان بتوقيع لابورجوازي، مما منحها إطلالة تشبه "السندريلا"، ونسقت مع الفستان حقيبة كلاتش من اللون الأسود، واختارت تصفيفة شعر ومكياج

 

هادئ مع الإطلالة الدافئة.

اقرأ أيضا: شاهد فساتين درة في 2018 تمنحها لقب الديفا

وجهت التونسية الشكر لجمهورها من خلال حسابها عبر موقع إنستجرام، بعد التصويت لها لتكريمها على أفضل ممثلة في عام 2018، وتكريم مسلسلها "الشارع اللي ورانا" كأفضل مسلسل خارج السباق الدرامي في رمضان.

قالت درة: "شكرًا للجمهور الذي صوتلي

كأفضل ممثلة، وشكرًا على دعمكم، أنا موجودة بيكم وليكم، ومبروك لصناع عمل الشارع اللي ورانا جائزة أفضل مسلسل خارج رمضان، شكرًا لمجموعة وشوشة الإعلامية".


هذا الخبر منقول من : الوفد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.