البحث

عصام تليمة يهاجم ايات عرابى بسبب تقبيل زوجة اردوغان من رجل اخر ويقول ما رد الشيخ وجدي غنيم على من سماها الأخت المجاهدة

منذ 6 شهر
January 12, 2019, 11:12 am
عصام تليمة يهاجم ايات عرابى بسبب تقبيل زوجة اردوغان من رجل اخر ويقول ما رد الشيخ وجدي غنيم على من سماها الأخت المجاهدة

عصام تليمة يهاجم ايات عرابى بسبب تقبيل زوجة اردوغان من رجل اخر ويقول ما رد الشيخ وجدي غنيم على من سماها الأخت المجاهدة

 

 

 

 

 

 

ورد الصباح:عصام تليمة يهاجم ايات عرابى بسبب تقبيل زوجته من رجل اخر ويقول ما رد الشيخ وجدي غنيم على من سماها الأخت المجاهدة


الكاتبة الاسلامية (والأخت المجاهدة بصوت الشيخ وجدي غنيم) دخلت في العميق، وبثت فيديو جبار عن دور أردوغان في مشروع الشرق الأوسط الكبير، لم يبق إلا أن تكشف دور أردوغان في حرب الباسوسدي مقاولة يا أختنا المجاهدة اذن؟!
الشباب وجدوها وقد نامت بحسب التوقيت المحلي لمدينة نيويورك وقاموا بمسخرتها تماما، ومؤكد أنها عندما تقوم من النوم ستحذف كل هذا لكن لا بأس!
آيات عرابي (الأخت المجاهدة)، في معرض ردها على سؤالنا عن مصدر الصورة التي نشرتها عن زوجة أردوغان، تقول ابحثوا عن اسمها، على جوجل وسوف تجدون الصورة منشورة في سنة 2004 على صحف تركية، أيضاً لم تذكر المصدر، وابتعدت عن هذا تماما، حتى لا تضبط متلبسة باعتماد صحف صفراء فاقع لونها كوجهها ومعروفة بعدائها لاردغان لا بأس قولي ما هى هذه الصحف يا أيتها الأخت المجاهدة بصوت الشيخ وجدي غنيم، وجوجل ليس مكتبة الكونجرس، فهناك صور منسوبة لحضرتك لو بحثنا، (وتأتي إلينا بدون بحث) نعرض حتى عن مجرد النظر إليها، لأن ديننا، الذي لم نعرفه على كبر مثلك ينهانا عن ذلك، فمن تتبع عورات الناس فضحه الله ولو في عقر داره!
إن آيات عرابي في حملتها لوقف كشفنا لها، تتهمنا بما تسميه "التعريض لأردوغان"، واسمعي يا بت يا آيات (بصوت مبروك عطية هذه المرة) عايز أقولك حاجة، أنا أول مرة اكتب عبارة (التعريض) التي تسرفي في كتابتها، وما فيش بنت أهلها ربوها يابت تكتب كلمات كهذه. وعاوز أقولك على حاجة يا بتليس في يد أردوغان من دنيا أريدها، واللغة عائق دون علم الرجل بما يحدث من سجال حوله، واردوغان ليس مثل فتح الله جولن (من يفتح عينه معه يأكل ملبن) ولو كان أردوغان يكرم المعرضين أكيد كنت ستستمري من أنصاره!
لقد "عرضتي "لأردوغان ووصفتيه بالرئيس المسلم أردوغان، وكنت من الذين خرجوا يستقبلونه في أمريكا عقب الانقلاب العسكري، فهل نلت شيئاً بسبب هذا التعريض؟ هل عُرض عليك شيئا فقلت خجلة وجلة إني أخاف الله؟!
إنت يا بت عاوزاني أكش من الاتهام بـ التعريض لأردوغانأنت عبيطة يا بت؟! لن أتركك إنسي. مشكلتك أنك ترميتي في طريقي وأنت لا تعرفينني! طيب كنت سألتي!

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.