البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

أول تعليق من مأمور أسيوط بعد إنقاذ 80 طفلا من حريق هائل بحضانة.. فيديو

منذ 4 شهر
January 12, 2019, 11:48 am
أول تعليق من مأمور أسيوط بعد إنقاذ 80 طفلا من حريق هائل بحضانة.. فيديو


أول تعليق من مأمور أسيوط بعد إنقاذ 80 طفلا من حريق هائل بحضانة فيديو
 
قال العميد حاتم الخشت، مأمور قسم أول أسيوط، إن إنقاذه لـ 80 طفلًا من الموت بعد اندلاع حريق في حضانة بإحدى مناطق أسيوط كان واجبا عليه، وبدافع أبوي تجاه الأطفال، مضيفا: "مقدرتش استنى المساعدين يدخلوا لإنقاذ الأطفال بعد استغاثتهم "الحقني يابابا والحقيني يا ماما".

وأوضح "الخشت"، في مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائية "ten"، صباح اليوم، السبت، أنه ساعد 3 أفراد من شباب المنطقة، في اقتحام المبنى والصعود إلى الدورين الثاني والثالث لإنقاذ الأطفال المحبوسين قبل أن يلتهمهم الحريق.

وأضاف مأمور قسم أول أسيوط أنه كان هناك أطفال رضع، وآخرون أبناء عام ونصف العام فقط وأربع سنوات، وكان الحريق اشتد كثيرًا، وبالتالي لم يكن هناك حل سوى الإسراع في إنقاذهم.

ولفت "الخشت" إلى أن الحريق اشتغل نتيجة نيران صادرة من المطبخ، منوهًا بأن صحته جيدة عدا تعرضه لضيق في التنفس، فضلًا عن إصابة بعض الأطفال الصغار باختناقات وتم إنقاذهم في المستشفى.

https://youtu.be/p_vt8H7qSng  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.