البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

أزمة جديدة تواجه محمد محمود

منذ 4 يوم
January 12, 2019, 2:53 pm
أزمة جديدة تواجه محمد محمود

حصل النادي الأهلي على دعوة خاصة من أحدى المستفشيات الألمانية، لإجراء جراحة الرابط الصليبي وغضروف الركبة للاعبه محمد محمود، الذي تعرض للإصابة خلال الفترة الأخيرة.

وكان محمد محمود تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي وقطع في الغضروف الخارجي للركبة، خلال مباراة الفريق، أمس، أمام سموحة بالدوري الممتاز.

وأرسلت إدارة النادي التقارير الخاصة بإصابة اللاعب خلال اليومين الأخيرين، لأحدى مستشفيات الطب الرياضي ببرلين، وتم الموافقة على إجراء الجراحة للاعب، وإنهاء الترتيبات الخاصة بالجراحة على أن يخضع لها فور وصوله.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، كشف أن اللاعب ينتظر الحصول على التأشيرة غدا الأحد أو بعد غدِ الإثنين، مشيرًا أنه في حال الحصول على التأشيرة سيجري اللاعب العملية الجراحية الثلاثاء المقبل.

وأوضح المصدر أنه في حالة تأخر إنهاء إجراءات التأشيرة الخاصة يومي الأحد أو الإثنين، سيكون الأقرب هو تأجيل الجراحة للأسبوع المقبل، بسبب ضيق الوقت ومن ثم يسابق النادي جهوده في الوقت الحالي مع مسئولو السفارة للحصول على التأشيرة الخاصة باللاعب للسفر إلي المانيا غدا أو الإثنين على أقصى تقدير.


هذا الخبر منقول من : الوطن












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.