البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

القيادات التنفيذية بمصر القديمة تشارك فى جنازة القمص بطرس بخيت

منذ 4 يوم
January 12, 2019, 7:32 pm
القيادات التنفيذية بمصر القديمة تشارك فى جنازة القمص بطرس بخيت

أقيمت صلوات تجنيز القمص بطرس بخيت، كاهن كنيسة الأنبا شنودة رئيس المتوحدين بمصر القديمة، الذى توفى فى ساعةٍ مبكرةٍ من صباح اليوم، عن عمرٍ ناهز 87 سنة وبعد خدمة كهنوتية امتدت إلى 38 عاما.


صلى طقس التجنيز الأنبا متاؤس أسقف ورئيس دير السيدة العذراء السريان العامر، والأنبا دانيال أسقف المعادى والبساتين ودار السلام وتوابعها وسكرتير المجمع المقدس مندوبا عن البابا تواضروس الثانى والأنبا يوليوس، الأسقف العام لكنائس مصر القديمة والمنيل وفم الخليج وأسقفية الخدمات العامة والاجتماعية والمسكونية، كما شارك فى الصلوات إلى جانب مجمع كهنة المنطقة وفود من كهنة كنائس وسط القاهرة والجيزة فضلًا عن جمع غفير من شعبه ومحبيه.
كما بعث عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمنطقة برسائل تعزية ومواساة فى انتقال الأب الفاضل، ومن المقرر أن يقام العزاء فى تمام الساعة 6 من مساء اليوم وغدًا بكنيسته، على أن تكون صلاة الثالث يوم الإثنين المقبل الساعة 12 ظهرا بذات الكنيسة.  

هذا الخبر منقول من : مبتدأ

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.