البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بينها سالي و جنون الحياة .. صفحات لتبادل الزوجات أسقطها الأمن

منذ 2 شهر
January 12, 2019, 7:33 pm
بينها سالي و جنون الحياة .. صفحات لتبادل الزوجات أسقطها الأمن

"تبادل الزوجات" من الظواهر الإجرامية التي يجرى ملاحقتها من قبل مباحث الآداب، ولعل موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أصبح من المنافذ التي يلجأ إليه المتهمون في نشر الفسق والرذيلة، متغافلين عن كونه الوسيلة التي تنهي بمخططاتهم.
"هن" يرصد أشهر شبكات تبادل الزوجات التي سقطت بفضل "فيس بوك":
1- شاب يدشن صفحة لتبادل الزوجات في حلوان
في أقل من 48 ساعة عقب الإعلان الذي نشره شخص يدعى "م.ك" عبر صفحة دشنها على "فيس بوك"، معلنًا عن رغبته في مقابلة الأزواج الذين يريدون ممارسة الجنس معه ومع زوجته داخل مسكنهما في حلوان.
وبالتحريات التي أجراها رجال الأمن، تمكن من الوصول إلى صاحب الصفحة، وتبين أن المتهم يسكن بمنطقة حلوان، وأرسل بالفعل صورا لزوجته وهي عارية لراغبي المتعة، وكان يخطط لإقامة حفل جنس جماعي بحضور زوجة كل منهما.
وخلال التحقيق مع المتهمين حاولت الزوجة التنصل من الجريمة، حيث ادعت بأن زوجها أرسل صورها دون علمها، لكن أصدرت النيابة قررها بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة نشر صور "فاضحة" والتخطيط لإقامة حفلات جنس جماعي.
2- "سالي محمد"
تحت عنوان "سالي محمد" أنشأ زوجان صفحة على موقع "فيس بوك" بدعوى تبادل الزوجات، واستطاعت مباحث الآداب الإسقاط بها، خلال شهر يناير الجاري.
وتبين أن المتهمين هما رجل يدعى "محمد" يعمل محاسب بإحدى شركات الكهرباء، وزوجته "رقية" سعودية الجنسية ذات أصول مصرية، وتحرر محضر برقم 740 لسنة 2019 جنح العجوزة.
3- نهاية شبكة "جنون الحياة" في شبرا الخيمة
"جنون الحياة" كانت أيضًا من الصفحات التي أنشأها زوجان قررا الخوض في شبكة تبادل الزوجات، ليتم غلقها والقبض على الزوجين من قبل مباحث الآداب.
المتهمان هم "سيد" وزوجته "سماح" قررا تكوين هذه الشبكة بدعوى الأفكار المتحررة وتجديد العلاقة الجنسية بينهما، وخلال جلسة الاعترافات التي تمت في نيابة أول شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمرو عوض، اعترفت الزوجة بتهمة إقامة حفلات الجنس الجماعي، قائلة: "أنا غلطانة".
4- متهم شبكة البساتين: من صغري وأنا شاذ
"من صغري وأنا شاذ جنسيًا ولما اتجوزت فكرت في تبادل الزوجات كنوع من التحرر وتجديد العلاقة الجنسية مع زوجتي" ربما كانت هذه اعترافات زوج يدعى "س.ا"، ويبلغ من العمر 38 عامًا، أمام الرائد أحمد مصلح، معاون مباحث قسم شرطة البساتين، بتهمة تدشين صفحة على "فيس بوك"، لنشر الصور الإباحية والدعوة لتبادل الزوجات.
وتبين من التحريات أن الزوج كان يقوم بتصوير زوجته وإرسال صورها دون علمها لراغبي المتعة الحرام، وهذا ما اعترفت به الزوجة بأنها لا تعلم أي شيء عن هذه الصفحة، لذلك قررت النيابة إخلاء سبيل الزوجة، وحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
​  

هذا الخبر منقول من : هن

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.