البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

لغز انتحار «عروس بولاق» بعد شهر العسل

منذ 2 شهر
January 12, 2019, 7:37 pm
لغز انتحار «عروس بولاق» بعد شهر العسل

4 أسابيع فقط مرَّت على حفل زفاف "علا" لكن تفاقم الخلافات بينها وبين زوجها دفع الأمور إلى تلك النقطة السوداء، لتقرر العودة إلى المنزل الذي نشأت فيه، لكن هذه المرة ستكون محملة بأعباء وهموم دفعتها لإنهاء حياتها قفزا من شرفة بالطابق الخامس، لتسقط جثة هامدة غارقة في دمائها وسط حزن خيَّم على المنطقة التي اتشحت بالسواد. صباح أمس الجمعة، كانت الأمور تسير على ما يرام داخل أروقة قسم شرطة بولاق الدكرور بقطاع غرب الجيزة، يتفقد العقيد شامل عزيز مأمور القسم الخدمات.
وتوجه المأمور إلى مكتبه في الطابق العلوي لمراجعة دفتر المحاضر خلال نوبتجية الليل، لكن تلقى إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة أسفل عقار بدائرة القسم.

وكشفت معاينة العقيد محمد الشاذلي، مفتش المباحث، أن الجثة لربة منزل في العقد الرابع من العمر، بها آثار كسور متفرقة بالجسم، ترتدي ملابسها كاملة، وعدم وجود آثار طعنات.

وتوصلت جهود البحث للرائد أحمد عصام معاون المباحث أن المتوفاة تركت منزل زوجها بعد شهر العسل بسبب تفاقم الخلافات بينهما، واكتشاف الزوج إصابتها بحالة صرع تأتيها على فترات، وعدم وجود شبهة جنائية.

وأفادت أسرتها أن المتوفاة حضرت منذ يومين، وأنهم فوجئوا في تمام العاشرة صباحا بصوت صراخ تلاه ارتطام جسم بالأرض، واكتشفوا انتحارها، وصرحت النيابة بالدفن.  

هذا الخبر منقول من : التحرير

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.