البحث

مشاجرة بالأسلحة بسبب خلافات الجيرة بالمنيا .. والامن يتدخل ويقبض على عدد من الاشخاص

منذ 5 شهر
January 12, 2019, 9:25 pm
مشاجرة بالأسلحة بسبب خلافات الجيرة بالمنيا .. والامن يتدخل ويقبض على عدد من الاشخاص

مشاجرة بالأسلحة بسبب خلافات الجيرة بالمنيا والامن يتدخل ويقبض على عدد من الاشخاص
 
شهدت قرية بني غني بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة، استخدموا خلالها سلاح ناري أسفر عن إصابة سيدة بطلق ناري بالعين، وتمكنت أجهزة الأمن من السيطرة على الأحداث وألقت القبض على 6 أشخاص.

كان اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى اخطارًا من اللواء مجدي سالم مديرالمباحثـ يفيد بوقوع مشاجرة بقرية بني غني بسمالوط، وعلى الفور انتقل الرائد حسين الشاروني رئيس مباحث مركز سمالوط غرب، ومعاونه الرائد عبد الوهاب محمد، لفحص البلاغ، وتبين وقوع مشاجرة بسبب خلافات الجيرة استخدموا خلالها الأسلحة النارية مما أدى لإصابة سيدة تدعى "ن.ح" 40 سنة، بطلق ناري بالعين على يد أحد أفراد الطرف الثاني ويدعى "ع.ا" 26 سنة، عامل، وتمكنت أجهزة الأمن من إعادة الهدوء للقرية، وألقت القبض على 6 أشخاص من الجانبين.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.  

هذا الخبر منقول من : الدستور


 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.