أحد المشاركين فى لقاء السيسى مع محافظ الوادى الجديد نتعلم كيف نصنع القرار

منذ 1 سنه
January 13, 2019, 12:30 am

قالت غادة خديوى، أحد أعضاء البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب، أحد المشاركين فى اجتماع الرئيس مع المسئولين ومحافظ الوادى الجديد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى طالب محافظ الوادى الجديد بإشراك المواطنين فى محافظته كى يكونوا شهودا على الحدث، حيث لبى المحافظ الطلب ودعا عددا من شباب وشيوخ المحافظة لحضور هذا اللقاء.
 
وأضافت غادة خديوى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اللقاء شهد اختيار عدد من الشباب من كل محافظة، كما لم يتم الاعتماد على حضور الشباب فقط بل أيضا شيوخ من قوافل التعمير فى محافظة الوادى الجديد، ومستثمرين و2 من شباب المحافظة من أصحاب المشاريع الاستثمارية الضخمة والأفكار المبتكرة.
 
ولفتت غادة خديوى إلى أن الهدف من إشراك الشباب فى هذا اللقاء هو أن تكون لدينا فكرة حول كيف تصنع القرارات، والخطط لتنمية مصر لأننا سنكون شهودا على مثل هذه الأحداث، إلى جانب ثقل خبراتنا.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play