البحث

4 أطعمة تساعد على التخلص من «الكرش» خلال الشتاء

منذ 8 شهر
January 13, 2019, 7:12 am
4 أطعمة تساعد على التخلص من «الكرش» خلال الشتاء

من المشكلات التي يواجهها من يعانون من الوزن الزائد، عدم القدرة على التخلص من "الكرش"، خاصة خلال فصل الشتاء، حيث الميل إلى تناول الأطعمة الغنية بالسكريات والكربوهيدرات، لتمنح الجسم الدفء والطاقة.

وتؤكد دكتورة هدى مدحت أخصائية التغذية العلاجية، أن هناك بعض الأطعمة التي تساعد على حرق الدهون المتركزة في البطن، والتي تساعد في التخلص من "الكرش"، خلال فصل الشتاء، وهو ما تستعرضه في السطور التالية:.

اللوز 
يمكن تناول اللوز في وجبة الإفطار، فهو يمنحك الطاقة، لما يحتويه من دهون جيدة، كما أنه منخفض السعرات الحرارية، ويساعد على حرق الدهون.

الشيكولاتة الداكنة 
يمكنك تناول قطعة صغيرة من الشيكولاتة الداكنة يوميا، فهي تساعد في تقليل السعرات الحرارية، وتخليصك من الدهون المتركزة في منطقة البطن.

المأكولات البحرية 
مثل الأسماك والتونة والجمبري، خاصة المشوية، التي تحتوي على الأحماض الدهنية أوميجا 3، وتساعد في تسريع عملية حرق السعرات الحرارية بالجسم، وتخلصك من الدهون المتركزة في منطقة البطن.

الزبادي خالي الدسم
يمكنك تناوله في وجبة الإفطار، فهو يساعد على حرق الدهون، وكذلك في تسريع عملية حرق السعرات الحرارية بالجسم، كما أنه جيد لمواجهة مشكلات واضطرابات الجهاز الهضمي.  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.