البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مراسم استقبال رسمية السيسي في الأردن

منذ 3 شهر
January 13, 2019, 12:34 pm
مراسم استقبال رسمية السيسي في الأردن

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى الأردن في مستهل زيارته الرسمية لها، وكان في استقباله العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.

وقد أقيمت مراسم الاستقبال الرسمية للرئيس المصري، حيث عزف السلام الجمهوري للدولتين، وصافح الرئيس السيسي كبار المسئولين من البلدين.
وتشهد الزيارة مباحثات قمة بين الزعيمين لبحث سُبل تعزيز العلاقات المصرية الأردنية المتميزة، ودفعها قُدمًا في مختلف المجالات.
وتتناول مباحثات الرئيس والملك عبد الله الثاني تطورات الأوضاع والقضايا الإقليمية، وعلى رأسها الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، فضلًا عن بحث الجهود الرامية للتوصل لتسويات سياسية للأزمات القائمة، بما يُساهم في استعادة الأمن والاستقرار لشعوب المنطقة".
وتكتسب العلاقات السياسية المصرية - الأردنية أهمية خاصة؛ نظرا للدور الإقليمي المهم الذي تساهم به الدولتان في مواجهة التحديات والأخطار التي تهدد المنطقة، وتميز العلاقة بين البلدين بالتوافق السياسي الكامل في الرؤى والأهداف، إضافة إلى روابط تاريخية تضرب بجذورها في التاريخ منذ القدم منذ عهد الفراعنة.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.