البحث

أبرزها «السويس وشرم الشيخ».. إغلاق 5 موانئ لسوء الأحوال الجوية

منذ 9 شهر
January 13, 2019, 5:17 pm
أبرزها «السويس وشرم الشيخ».. إغلاق 5 موانئ لسوء الأحوال الجوية

أبرزها «السويس وشرم الشيخ» إغلاق 5 موانئ لسوء الأحوال الجوية  

شهدت العديد من محافظات مصر، اليوم الأحد 13 يناير، موجة من الطقس السيء، التي تقرر على إثرها إغلاق العديد من الموانئ البحرية، لحين عودة الحالة الجوية لطبيعتها، حفاظًا على حياة المواطنين.

موانىء السويس

أعلنت هيئة موانىء البحر الأحمر، إغلاق ميناء السويس والزيتيات بمحافظة السويس، نظرا لسوء الأحوال الجوية، وشدة الرياح ما بين 20 – 22 عقدة جنوبية غربية، وارتفاع الأموج ما بين 3 - 4 أمتار، وانعدام الرؤية لأكثر من 4 آلاف متر.

الإسكندرية والدخيلة 

وقال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، إن إدارة حركة السفن قررت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 13 يناير 2019، غلق بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة، نظراً لارتفاع الأمواج، كما بلغت سرعة الرياح إلى المعدلات التي لا تسمح بحركة اللنشات، وصعود ونزول المرشد من وعلى السفينة بشكل آمن.

ميناء شرم الشيخ

وأعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر، إغلاق ميناء شرم الشيخ البحري بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الأحد، نظرا لسوء الأحوال الجومائية وشدة الرياح، التي تتراوح ما بين 21 - 25 عقدة غربية، وارتفاع الأمواج ما بين 2 - 3 أمتار، والضغط 1010 درجات وقوة البحر 5 وحالة البحر مضطربة.

منقول من اخبار اليوم
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.