البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

​جنون البقر.. شاهد أبقار هائجة تنشر الفوضى في قرية إفريقية (صور)

منذ 1 شهر
January 14, 2019, 9:44 am
​جنون البقر.. شاهد أبقار هائجة تنشر الفوضى في قرية إفريقية (صور)

قد يبدو أن "جنون البقر" هو مرض لكن في تلك الحالة يبدو أنه الوصف المناسب لحالة تلك الأبقار الهائجة، فقد تسبب قطيع من البقر بحالة من الفوضى العارمة في إحدى القرى بجنوب أفريقيا، بعد انفلات أعداد كبيرة من البقرات إلى وسط الشوارع، ليتسببوا بأضرار بالغة في المنطقة، وحسبما قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية انتشرت لقطات متعددة لبقرات تتمشى وسط شوارع قرية شونماكيرسكوب، قرب مدينة بورت إليزابيث في جنوب أفريقيا.



وقامت بعض الأبقار بمهاجمة البيوت وحاويات القمامة بحثا عن الطعام، فيما أوقف البعض الآخر السيارات في شوارع القرية بسبب انتشارها العشوائي في الطرقات، وقال أحد الشهود أن الجهات المعنية بالسيطرة على الحيوانات تدخلت لاحقا، وسيرت القطيع إلى خارج القرية، لتعود الحياة لمجاريها، وعادة ما تعيش الأبقار بعيدا عن المناطق الساحلية المشابهة لقرية شونماكيرسكوب، مما جعل الموقف طريفا وغير مألوف للسكان.


 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

 












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.