البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

صورة مُثيرة لـ أحمد السعدني ودرة تُغضب جمهورهما

منذ 1 يوم
January 14, 2019, 5:12 pm
صورة مُثيرة لـ أحمد السعدني ودرة تُغضب جمهورهما

صورة مُثيرة لـ أحمد السعدني ودرة تُغضب جمهورهما نشر الفنان أحمد السعدني، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" تجمعه بالفنانة درة، خلال احتفالها بعيد ميلادها بأحد الكافيهات الخاصة.   ولكن لم تنل الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه، ووصفوها بـ"الخارجة" ولا يصح له نشرها، إلا أن "السعدني" لم يلتفت لتعليقاتهم، ولم يحذها.   جدير بالذكر أنه درة، كشفت عن مشاركتها فى مسلسل "الحرملك" وهو عمل عربى، يضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان خالد الصاوى، باسل الخياط، باسم ياخور، سلافة معمار.

وأضافت خلال لقائها فى برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، أن العمل بمثابة ملحمة تاريخية، يتحدث عن احتلال الدولة العثمانية لمصر وسوريا.

وأشارت إلى أن اللغه المستخدمة فى المسلسل سورية، إلا أنها تتحدث باللهجة المصرية لأنها تقدم شخصية فتاة مصرية تدعى "حنة" هربت من مصر إلى بلاد الشام.

وأوضحت أنها ما زالت لم تبدأ فى تصوير العمل حتى الآن، لكنه سيكون قريبًا، كما لفتت إلى أن العمل لم يستقر عليه إذا كان للعرض خلال شهر رمضان أم خارجه.   وتداولت مؤخرًا أنباءً عن أنه تقرر بدء درة تصوير أدوارها في المسلسل خلال شهر يناير المقبل.   كان آخر ظهور درامي لدرة من خلال مسلسلها الأخير "الشارع اللى ورانا"، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل «نسر الصعيد» مع محمد رمضان.    
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.