البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

المحكمة تسدل الستار في قضية قاتل عروس القليوبية

منذ 1 يوم
January 14, 2019, 5:15 pm
المحكمة تسدل الستار في قضية قاتل عروس القليوبية

قررت اليوم الإثنين، محكمة جنايات بنها، برئاسة المستشار أحمد بريقع بإعدام "حسان.ص."، المتهم الرئيسي بقضية "تقى ناجي"، المعروفة إعلاميا بـ"عروس القليوبية" بالإعدام شنقا بعد تصديق مفتي الجمهورية.

كما قضت بالحكم على كل من: المتهم الثاني "أحمد.ح.ق."، الشهير بـ"أوسة" بالسجن 10 سنوات وعلى "أميرة" شقيقة المتهم الأول بالسجن 3 سنوات وعلى "محمود.م."، المتهم الأخير بسنة سجن، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

وكانت المحكمة أحالت أوراق المتهم الرئيسي "حسان.ص."، للمفتي الجمهورية لإبداء الرأي فيها، وتأجيل الحكم على الـ3 متهمين الآخرين في آخر جلسة للمحاكمة.

وألقت أجهزة الأمن بالقليوبية في شهر مارس 2017 القبض على كل من "حسان.ص" الشهير بـ"حسان الوزير" طالب، 19 سنة و"أحمد. ح. ق"، الشهير بـ"أوسة"، المتهمين الرئيسيين.

كما تبين تورط اثنين آخرين وهما أشقاء المتهم الأول، في واقعة قتل "تقى ناجي" الطالبة بكلية الآداب ببنها، يوم نقل أثاث الزوجية الخاص بها بـ21 طعنة نافذة في أماكن متفرقة بالرقبة والصدر والرئة اليسرى واليد وأماكن متفرقة من الجسد، كما في جاء في تقرير الطب الشرعي.

يذكر أن قضية "عروس بنها" تداولت بمحكمة جنايات بنها على مدار عام ونصف العام لمحاكمة المتهمين خلال 3 هيئات للجنايات واستمعت خلالها المحكمة لمرافعات وسماع أقوال الشهود وطلبات الدفاع من الجانبين.

وكان المحامي العام لنيابات شمال بنها أمر بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، وتضمن أمر  الإحالة مشاركة شقيقة المتهم الرئيسي "حسان. ص" وصديقه "أحمد.ح." في الجريمة منذ البداية.  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.