البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

لو مرتبك الشهرى غير مستقر فأنت عرضة للإصابة بأمراض القلب

منذ 1 يوم
January 14, 2019, 5:18 pm
لو مرتبك الشهرى غير مستقر فأنت عرضة للإصابة بأمراض القلب

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون أن مستويات الدخل ، إذا كانت غير مستقرة ، يمكن أن تسبب بسهولة ضغوط نفسية، ويمكن أن يكون لها تأثير أكثر خطورة على صحة القلب.
ووفقاً للموقع الطبى الأمريكى “MedicalNewsToday”، أوضح الباحثون أنه من المتوقع في كثير من الأحيان أن يرتفع دخل الشخص باستمرار حتى يبلغ سن التقاعد، ومع ذلك، هذه ليست الحال دائماً. 
وأشار الباحثون إلى إنه عندما يتغير دخل الشخص، يمكن أن يغير العديد من العوامل الأخرى في حياته، ويمكن أن تؤثر على كل شيء من الصحة العقلية إلى النظام الغذائي، مما قد يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة محتملة.
وأظهرت الدراسة الجديدة التى تتبعت صحة الشباب الذين يعيشون في أربع مدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة منذ ما يقرب من 3 عقود، أن الدخل الشخصي قد يترافق مع زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والوفاة.
وارتبطت المستويات المرتفعة من تقلبات الدخل مع ما يقرب من ضعف خطر الموت وأكثر من ضعف مخاطر التعرض لظروف مثل السكتات الدماغية، قصور القلب، أو النوبات القلبية.  

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.