البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

طالب حضن المنصورة بعد فصله مستقبلنا ضاع

منذ 1 يوم
January 14, 2019, 5:22 pm
طالب حضن المنصورة بعد فصله مستقبلنا ضاع

طالب "حضن المنصورة" بعد فصله : "مستقبلنا ضاع"

قال الطالب محمود رمضان، بطل "فيديو حضن فتاة جامعة المنصورة"، إنه علم بقرار فصله من الكلية عاميين دراسيين؛ لكنه في انتظار حصوله على قرار الفصل رسميًا حتى يقرر ما سيفعله، لافتًا إلى علم أهله بالأمر.

"مستقبلنا ضاع" بهذه العبارة عبر الطالب محمود لـ"الوطن" عن حزنه، مؤكدًا أنه لم يكن يعلم أن أحد يصوره بالإضافة لاستيائه وصول الأمر إلى هذه الدرجة، قائلًا "العقوبة أكبر من الموضوع بكتير".

وأشار بطل "فيديو حضن فتاة جامعة المنصورة"، إلى أن "السوشيال ميديا" جعلت الأمر يزداد سوءا بالنسبة له، مضيفًا أنه لا يعلم شيئا عن الطالبة التي كان ينوي خطبتها.

وقرر مجلس التأديب بكلية الحقوق جامعة المنصورة، اليوم الإثنين، فصل الطالب "محمود. ر"، بالفرقة الأولى، عامين دراسيين، في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"فيديو الحضن"، حيث ظهر وهو يحتضن زميلة له تدرس بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر في ساحة الجامعة، ويهديها باقة من الورود وهو يجلس على إحدى ركبتيه.

وطلب الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اليوم الإثنين، من مجلس التأديب الأعلى للطلاب بجامعة الأزهر إعادة النظر في العقوبة التي تم توقيعها من قبل مجلس تأديب الطلاب بالجامعة بحق إحدى طالبات كلية الدراسات الإسلامية والعربية بالمنصورة، لإقدامها على تصرف غير مقبول، خلال تواجدها خارج مقر الجامعة، بما يمس تقاليدنا الدينية والشرقية.

وكانت جامعة الأزهر قد قررت فصل الطالبة نهائيا من الجامعة، في الواقعة ذاتها، عقب وصول مذكرة تفصيلية لها من الدكتور شريف خاطر، عميد كلية حقوق المنصورة.


هذا الخبر منقول من : الوطن












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.