البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالصور.. بدء الأوكازيون الشتوي بمحال الملابس بوسط البلد

منذ 1 يوم
January 14, 2019, 5:37 pm
بالصور.. بدء الأوكازيون الشتوي بمحال الملابس بوسط البلد

بالصور  بدء الأوكازيون الشتوي بمحال الملابس بوسط البلد

رصدت عدسة " بوابة الوفد " بدء الأوكازيون الشتوي بمحال الملابس الجاهزة بمنطقة وسط البلد ، ووجدت أن هناك محال بدأت الأوكازيون بالفعل وخفضت الاسعار بنسب كبيرة وصلت إلى 50 % وقدمت عروضا ترويجية جاذبة بشراء قطعتين والحصول علي القطعة الثالثة

 

مجانًا .

وتبين أن بعض محال الملابس لم تستجب للأوكازيون ولم تخفض الاسعار ، وعلل أصحاب هذه المحال أنهم لم يحصلوا حتي اليوم علي تصريح مديرية التموين بعمل الأوكازيون .

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية أعلنت عن بدء الأوكازيون الشتوي لعام 2019  اليوم الاثنين، واستمراره لمدة شهر بجميع المحافظات علي مختلف السلع الغذائية والأستهلاكية والملابس والأحذية ، عقب حصول المحل التجاري الراغب في الاشتراك بالاوكازيون  على موافقة مديرية التموين والتجارة الداخلية التابع لها والواقع في دائرتها ، وعقب الموافقة يستطيع المحل التجاري عمل تخفيضات لمدة أسبوعين .

 

 
هذا الخبر منقول من : الوفد












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.