البحث

مشاجرة بالمولوتوف بين عائلتين بـ«السنطة» لخلافات الجيرة في الغربية

منذ 6 شهر
January 15, 2019, 12:32 am
مشاجرة بالمولوتوف بين عائلتين بـ«السنطة» لخلافات الجيرة في الغربية

وقعت اشتباكات عنيفة مساء اليوم الإثنين، واستمرت أكثر من ساعة حتى وصول الشرطة بين عائلتين في قرية السنطة البلد التابعة لمدينة السنطة في محافظة الغربية وأصيب أهالي المنطقة بالذعر بعد مشاهدة المولوتوف في الاشتباكات والتي وصفها شهود العيان بالدموية نظرا لكثرة زجاجات المولوتوف بسبب خلافات الجيرة.

البداية عندما تلقى العقيد أحمد برج مأمور قسم شرطة السنطة بلاغًا من الأهالي مفاده وقوع مشاجرة بين عائلتي "الطوخى ودراز" بقرية السنطة البلد وبالانتقال والفحص تبين وقوع مشاجرة بسبب خلافات سابقة منذ فترة بين الطرفين وتجددت اليوم مرة أخرى بعد قيام أحد طرفى الخلاف بالاعتداء بالألفاظ على سيدة من الطرف الآخر من جيرانهم بسبب تجدد خلافات قديمة بينهما قاما على إثرها بالاعتداء بزجاجات المياه الغازية والمولوتوف على الطرف الآخر. 

وعقب تقنين الإجراءات فض رجال المباحث الاشتباكات واصطحاب أطراف النزاع إلى قسم الشرطة وتحرير محضر بالواقعة وجار عرضهم على النيابة المختصة لاستكمال باقى الإجراءات القانونية حيال تلك الواقعة وما قاموا به من ذعر لدى الأهالي.

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.