البحث

رضا عبد العال يوجه رسالة صادمة للأهلي

منذ 9 شهر
January 16, 2019, 8:39 am
رضا عبد العال يوجه رسالة صادمة للأهلي

قال الكابتن رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي الأسبق ، إن الإصابات التي يتعرض لها لاعبو الأهلي المتكررة، من شد وخلفية وأمامية سببها مدرب الأحمال وليس السحر.

 

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج القاهرة اليوم الذي يبث عبر فضائية اليوم، من تقديم جمال عنايت وبثينة توكل، أن لاعبي الأهلي وفرق الدوري الآن في نعمة بسبب الملاعب الجيدة التي يلعبون عليها.

 

وتابع عبدالعال: "كنا زمان بنلعب على ملاعب تراب، أما إصابات الرباط الصليبي فهي بتاعة ربنا".

 

موعد مباراة الأهلي أمام شبيبة الساورة بعد الفوز على فيتا كلوب

 

حقق النادي الأهلي فوزاً مهمًا على نظيره فيتا كلوب بنتيجة هدفين نظيفين في إطار المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

 

وتمكن ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي من تسجيل هدف التقدم في شباك فيتا كلوب خلال الدقيقة 65، وأحرز التونسي علي معلول الهدف الثاني من ضربة جزاء خلال الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

 

وسيكون الأهلي على موعد في مباراته المقبلة خارج أرضه أمام فريق شبيبة الساورة الجزائري وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 18 يناير الجاري في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة.

 

ويعود النادي الأهلي بعد ذلك لخوض مباراة قوية في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام مصر المقاصة وذلك يوم الخميس والموافق 24 الشهر الجاري.

 

ويأتي ترتيب مجموعة النادي الأهلي بعد انتهاء الجولة الأولى كالتالي:

 

1- سيمبا التنزاني: 3 نقاط

 

2- الأهلي: 3 نقاط

 

3- فيتا كلوب: بدون نقاط

 

4- الساورة الجزائري: بدون نقاط

 

نقلا عن الفجر
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.