البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

رئيس الوزراء فرض حظر التجوال في مناطق شمال سيناء لمدة 3 أشهر

منذ 3 شهر
January 16, 2019, 11:12 am
رئيس الوزراء فرض حظر التجوال في مناطق شمال سيناء لمدة 3 أشهر

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بفرض حظر التجوال في بعض مناطق محافظة شمال سيناء بدءًا من أمس الثلاثاء، وحتى انتهاء مد حالة الطوارئ المقررة بموجب قرار رئيس الجمهورية رقم 17 لسنة 2019 لمدة ثلاثة أشهر. 

وبحسب القرار - الذي نشرته الجريدة الرسمية اليوم الأربعاء - يحظر التجوال في المنطقة المحددة شرقًا من تل رفح مارًا بخط الحدود الدولية وحتى العوجة غربًا من غرب العريش وحتى جبل الحلال، وشمالًا من غرب العريش مارًا بساحل البحر وحتى خط الحدود الدولية في رفح، وجنوبًا من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية. 

وتكون توقيتات حظر التجوال في المناطق المشار إليها من الساعة السابعة مساء وحتى السادسة من صباح اليوم التالي، عدا مدينة العريش والطريق الدولي من كمين الميدان وحتى الدخول لمدينة العريش من الغرب؛ يكون حظر التجوال بها من الساعة الواحدة صباحًا وحتى الخامسة من صباح اليوم ذاته أو لحين إشعار آخر.


هذا الخبر منقول من : الدستور










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.