البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

وفد رفيع المستوى من قيادات الكنيسة في ألمانيا يصل أسوان

منذ 3 شهر
January 17, 2019, 3:10 pm
وفد رفيع المستوى من قيادات الكنيسة في ألمانيا يصل أسوان

وفد رفيع المستوى من قيادات الكنيسة في ألمانيا يصل أسوان

 

وصل منذ قليل وفد ألماني رفيع المستوى من قيادات الكنيسة والمجتمع الألماني برئاسة الدكتور القس ثروت قادس رئيس مجلس الحوار والعلاقات المسكونية، إلى أحد الفنادق الشهيرة في محافظة أسوان، على أن يغادرون إلى الأقصر يوم السبت الموافق 19 يناير، ومن المقرر أن يزوروا الكنيسة الإنجيلية بالأقصر والمدارس التابعة للكنيسة. 

وقال الدكتور القس ثروت قادس رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدولية للحوار، في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، إن الزيارة تأتي في إطار تنشيط السياحية، وتنمية العلاقات الدولية ما بين مصر وألمانيا، كما تدعم حوار الأديان الإبراهيمية في مصر. 

وأضاف قادس أن الوفد قام بزيارة الأهرامات، منطقة مصر التقديمية حيث الآثار القبطية والإسلامية، وزيارة الأقصر وأسوان، كما زاروا قيادات سنودس النيل الإنجيلي المشيخي، ومجلس إدارة الأكاديمية الدولية للحوار، وأعضاء المنتدى الإبراهيمي وعدد من أعضاء مجلس النواب.

كما عرض قادس فيلم تسجيلي عن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي في إنشاء المشروعات القومية، والمشروعات التنموية، وحفل افتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية الجديدة.

مؤكدا على دور الرئيس عبد الفتاح السيسي في ترسيخ قيم المواطنة، وتجديد الفكر الديني، والعمل على رفع الوعي المجتمعي.


هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.