ضوابط استخدام الإنترنت على طائرات «مصر للطيران»

منذ 1 سنه
January 17, 2019, 3:27 pm

تتيح الشركة الوطنية "مصر للطيران"، خدمة الإنترنت على طائراتها الـA330-300 التي تم تجهيزها بهذه الخدمة، حيث يمكن للمسافرين تصفح الإنترنت على بعض الرحلات من وإلى أوروبا والشرق الأوسط والشرق الأقصى.

وأوضحت الشركة أنه يمكن للراكب الدخول على شبكة الإنترنت داخل الطائرة بنفس سهولة الدخول على أي شبكة إنترنت عامة أخرى، عبر الخطوات التالية:

- اختر شبكة OnAir.

- يفتح الراكب متصفح الإنترنت على الجهاز الخاصة به، حيث تظهر صفحة الدخول، بعد ذلك اختيار الخدمة التي يرغب الراكب في استخدامها.

وعن رسوم الخدمة، أكدت "مصر للطيران" أن استخدام الإنترنت على الطائرة يكون بمقابل مادي وفقا لاستخدامك، ويمكن للراكب التسديد بالبطاقات الائتمانية التالية (فيزا، ماستركارد، أمريكان إكسبريس، جي سي بي، ديسكفر).

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن للراكب الدخول والخروج من شبكة الاتصال كما يشاء طوال فترة الرحلة، وبعد الرحلة سيتم إرسال ملخص عن استخدامك للشبكة على البريد الإلكتروني.

وأوضحت في صفحة الدخول أنه يمكن للمسافر الاختيار من بين عدة بدائل سعرية طبقا للوقت وحجم المعلومات المتبادلة، مع ملاحظة أنه طبقا لتعليمات السلامة، يمنع منعا باتًا استخدام خدمة الإنترنت عند إضاءة الإشارة الضوئية الدالة على ذلك، وإلا يتعرّض الراكب للمساءلة القانونية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play