البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

​بعد انتشارها على مواقع التواصل.. قصة قتل شاب لجارته الحامل بسبب سؤالها المتكرر هنفرح بيك امتى؟

منذ 1 شهر
January 17, 2019, 4:10 pm
​بعد انتشارها على مواقع التواصل.. قصة قتل شاب لجارته الحامل بسبب سؤالها المتكرر هنفرح بيك امتى؟

​بعد انتشارها على مواقع التواصل قصة قتل شاب لجارته الحامل بسبب سؤالها المتكرر هنفرح بيك امتى؟

 

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى منذ أمس، بخبر قيام شاب بقتل جارته بسبب سؤالها المتكرر له "متى ستتزوج؟"، أو كما أورده البعض بصيغة "هتفرح بيك امتى؟"، واعتقد الكثيرون أن الحادثة وقعت فى مصر، ولكن بالبحث والتحرى عن الخبر تبين أن الواقعة حدثت بمدينة كامبونغ باسير بدولة أندونيسيا، وقال موقع “Elite Readers” الأمريكي، إن رجلًا إندونيسيًا قتل جارته بسبب سؤالها المتكرر له "متى ستتزوج؟" حيث قام "فايز نوردين"، الذي يقيم في مدينة " كامبونغ باسير جونغ" الإندونيسية، بقتل امرأة حاملًا تبلغ من العمر 23 عامًا، تدعى "ايسيا"، بسبب سؤالها متى ستتزوج، وهذا السؤال أشعره بالإهانة.

وذكر السكان المجاورون له أن "نوردين" كان جالسًا أمام منزله عندما مرت جارته الحامل وتحدثت معه.

وقال المتحدث باسم الشرطة: "المتهم قال إن جارته دائماً تقول له أسرع بالزواج، الآخرون متزوجون بالفعل، لماذا لم تتزوج بعد؟" فشعر بالإساءة بسبب هذه الكلمات.

وهذا الشعور جعل "نوردين" يضع خطة شريرة لجارته لكي ينتقم منها، ردًا على إساءتها له إذ زارها في بيتها واتبعها إلى غرفتها، ودفعها إلى السرير ثم خنقها بيده، وحاولت "ايسيا" أن تنجو بنفسها بقضم أصابعه لكن "نوردين" كان أقوى منها.

 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر













موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.