البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

​قاتلة ابنها بإمبابة مقصدتش اقتله.. هو فى حد يقتل ضناه؟

منذ 1 شهر
January 17, 2019, 4:22 pm
​قاتلة ابنها بإمبابة مقصدتش اقتله.. هو فى حد يقتل ضناه؟

قالت المتهمة بقتل إبنها البالغ من العمر 13 سنة بإمبابة عقب القبض عليها أنها لم تقصد قتله، حيث أصيبت بحالة من الهياج بعد اكتشافها عدم توجهه لأداء الامتحان واعتدت عليه بالضرب حيث وضعت يديها على رقبته وخنقته إلا أنها فوجئت بفقدانه الوعى.

 
وأضافت المتهمة "صالحة" أنها اعتقدت أن ابنها أصيب بفقدان الوعى فقط ولم يفارق الحياة، ونقلته إلى المستشفى، إلا أن الأطباء أخبروها بوفاته نتيجة تعرضه للخنق، بعدما اكتشفوا اثار احمرار حول رقبته.

وأكدت المتهمة خلال التحقيق معها أنها لم تقصد قتله قائلة: "هو فى حد يقتل ضناه، أنا كنت عايزاه يتعلم، لكن هو مش بيحب الدراسة"  لتقرر النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغا يفيد مقتل طالب يبلغ من العمر 13عاما نتيحة تعرضه للخنق.

وبإجراء التحريات تبين للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة أن والدة المجني عليه وراء قتله، وبضبطها اعترفت بارتكاب الواقعة، بسبب عجزه عن التفوق دراسيا، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالة المتهمة إلى النيابة للتحقيق.

 

 

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع













موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.