البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

ولاء تطلب الخلع جوزي بيتحرش بزميلته في الشغل

منذ 2 شهر
January 20, 2019, 11:01 am
ولاء تطلب الخلع جوزي بيتحرش بزميلته في الشغل

"أنا مش عارفة هو رايح يشتغل ولا رايح يتحرش مع زميلته القذرة اللى بتوافق أنه يلمس جسمها وهى فى الشغل بالرغم أنها عارفة أنه متجوز ومعاه عيل لكن منهم لله هى وجوزى هدموا حياتى وخلونى أفقد الثقة بالناس كلها"، نطقت بهذه الكلمات ولاء والدموع تفيض من عينيها وهى داخل جدران محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ثلاثة أعوام من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

قالت ولاء: "تزوجت من س .م، يعمل بإحدى الجهات الحكومية ولم أكن أعرفه من قبل ولكنى وافقت على الزواج منه من أجل ولدى الذى أقنعنى على أخلاق ومركز اجتماعى يتناسب معنا، وتم الزواج بعد خطوبة دامت 5 أشهر واستطعت أن أتقبله حتى سار بيننا شعور متبادل، لم أنكر أنه كان كريما معى ولم يبخل بشئ".

وتابعت حديثها، "وكنت أظن أنه مخلص لى حتى فى يوم جاءنى اتصالا من رقم مجهول يخبرنى أنا زوجى على علاقة بزميلته المطلقة فى العمل وأنه يينتهز فرصة وجود أحد الكبائن الخالية فى العمل ويقوم بالتحرش بها مما جعلنى أشك فى أمر زوجى ولكن أخذت أحتياطى أن لا احكم عليه بهذه الرسالة ربما تكون كذبة من شخص يريد أن يهدم بيتى.

وأكملت الزوجة، "وضعت برنامج تسجيل المكالمات على هاتف زوجى دون أن يدرى ليقوم بتسجيل مكالماته تلقائيا وكنت أنتظر نومه حتى أقوم بسماع هذه التسجيلات لأجد زوجى يحادث زميلته فى أمور جنسية ويصف المناطق التى تعجبه فى جسدها وهى تطلب منه أن يمارسا العلاقة كاملة ولكن يرفض ويقول لها: "لا بلاش العلاقة بحس بالذنب خليها ملامسات كدا حلو أوى"، لم أصدق أذنى عندما سمعت هذه المحادثة.

واختتمت ولاء " قمت بنقل المحادثة على هاتفى وواجهته بالتسجيل لأجده يقول لى "أنتى بتجسسى عليا وبعدين دا هزار مش أكتر" فتركت له المنزل وذهبت إلى منزل أسرتى وطلبت منه الطلاق فرفض فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة امام القضاء . 

 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.