البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

خطف طفلة من مستشفى أم المصريين بعد دقائق من ولادتها..

منذ 4 اسابيع
January 20, 2019, 6:47 pm
خطف طفلة من مستشفى أم المصريين بعد دقائق من ولادتها..

نجح ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، في كشف غموض خطف طفلة رضيعة عقب دقائق من ولادتها داخل مستشفي أم المصريين، وتمكنت قوة أمنية من إعادة الطفلة لوالديها والقبض على المتهمة بخطفها وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

كان ورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، من المقدم مصطفي كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، بتلقيه بلاغا من عامل مفاده بخطف طفلته الرضيعة عقب دقائق من ولادتها داخل مستشفي أم المصريين.


وبتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، تم التوصل إلى أن ربة منزل تدعي نورا ومقيمة بالكنيسة دائرة قسم شرطة الطالبية، وراء خطف الطفلة لعدم قدرة زوجها على الإنجاب.


وبإعداد مأمورية مكبرة بإشراف اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، وبرئاسة المقدم هشام بهجت وكيل فرقة غرب الجيزة، والمقدم مصطفي كمال رئيس مباحث القسم، واستهداف منزل المتهمة تم ضبطها وصحبتها الطفلة، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إعادة الطفلة لوالديها، وحرر المحضر اللازم بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.


سقوط عصابة تزوير عقود بيع أملاك المصريين بالخارج


تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الجيزة من ضبط مهندس وعاطل وسمسار، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في إرتكاب وقائع التزوير بقصد الإستيلاء على ممتلكات المواطنين المقيمون خارج البلاد.


وكشفت تحريات اللواء ضياء فاروق مدير إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الجيزة مفادها قيام مهندس وعاطل "لهما معلومات جنائية" وسمسار، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية ويقوم الأول والثالث بتزوير توكيلات خاصة بالأراضي والعقارات المملوكة للمواطنين المقيمون خارج البلاد بإسم العاطل وبيعها عقب ذلك وتمكنهم من تزوير توكيلات لثلاث فيلات وبيع إحداهم.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم حال ترددهم على دائرة قسم شرطة أول أكتوبر وبحوزتهم 2 توكيل، أحدهما منسوب صدوره إلى إحدي السفارات المصرية بدولة عربية والآخر لمكتب توثيق الجيزة، مبلغ مالي، وبمواجهتهم إعترفوا بنشاطهم الإجرامي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتتولي التحقيقات.
   

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

 












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.