البحث

حياتها صندوق أسود .. ياسمين عبد العزيز حديث الوسط الفني بعد طلاقها من حلاوة

منذ 9 شهر
January 20, 2019, 9:06 pm
حياتها صندوق أسود .. ياسمين عبد العزيز حديث الوسط الفني بعد طلاقها من حلاوة

حياتها صندوق أسود ياسمين عبد العزيز حديث الوسط الفني بعد طلاقها من حلاوة

 

 أحمد إبراهيم   أصبحت الفنانة ياسمين عبد العزيز حديث الوسط الفنى فى الفترة الحالية بعد إعلان خبر طلاقها بشكل رسمى من رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة، حيث خرجت كثير من الاقاويل حول حقيقة طلاقهما وبين هذا وذاك تظل ياسمين عبد العزيز التى كانت تحرص طوال مشوارها الفنى على عدم الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية صندوقا أسود مليئا بالأسرار. 

فعلى مدار 17 عاما هى عمر الزيجة التى جمعت بين ياسمين عبد العزيز وحلاوة لم تكشف عن خبايا، وأسباب طلاقها مرتين قبل أن يقع الطلاق النهائى، وتحرص على أن تكون أزماتها وحياتها الشخصية فى نطاق محدود جدا. 

وتحرص ياسمين عبد العزيز على اتباع نفس الأسلوب فى أزماتها الفنية، ولعل أبرزها اتهامها بالتعدي ضربا على ابنة هشام سليم بسبب خلاف بينهما بحكم الجيرة، وأكدت وقتها تعرضها للضرب والإهانة على يد بناته. 

ومن بين أزمات ياسمين عبد العزيز أيضا، التى كانت مع الفنان أحمد برادة حيث اتهمها بتهديده بالقتل بسبب خلاف بينهما إثر حديث صحفى لأحمد برادة هاجمها فيه.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.