البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

طبيبة تطلب الخلع بعد 3 سنين جواز .. والسبب

منذ 4 شهر
January 21, 2019, 9:02 pm
طبيبة تطلب الخلع بعد 3 سنين جواز .. والسبب

حدث

 

طبيبة تطلب الخلع بعد 3 سنين جواز  والسبب

 

أقامت طبيية تدعى "ن.ا" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الخلع من زوجها المهندس بعد 3 أعوام من الزواج، بعد أن أصبح مدمنا للمواد المخدرة، ورافق أصدقاء السوء وبدأ يفقد ما تبقي من عقله حيث دعا أصدقاءه لممارسة العلاقة مع زوجته أثناء وجودها في عش الزوجية

قالت الزوجة "أعمل طبيية فى أحد المستشفيات صباحا ولدى عيادة صغيرة فى الليل وأثناء عملى رأيت شاب وسيم من أسرة غنية يعمل مهندس ونشأت علاقة عاطفية بيننا دامت 10 أشهر حتى طلب يدى من والدى للزواج ووافق أهلى بعد أن شكر الجميع فى طيبته.

وتابعت حديثها "وتم الزواج وعشت معه أجمل ليالي شهر العسل وبدأ يعود إلى عمله وأنشغل هو وانا كلانا فى عمله حتى بعد عام شعرت أن زوجى تغير فى المعاملة وأنه يتعاطى مواد مخدرة وعندما واجهته أنكر ذلك، حتى فى يوم رؤيته يتعاطى داخل دورة المياةه وطلبت منه أن يذهب للعلاج".

وأكملت الطبيية" رفض وقام بضربي وأصبح يشرب المخدرات أمامي وخفت من إخبار أهلى حتى لا تحدث خلافات كبيرة وكنت على يقين أنه سيأتى اليوم ويطلب أن أساعده فى العلاج ولكن قبل أن يأتى هذا اليوم وجدته هو وأصدقاءه يحضرون إلى المنزل وقمت بإغلاق غرفتى وتركتهم لأجده يطلب منى أن أمارس العلاقة معه وأصدقاءه معا.

واختتمت الزوجة "تشجعت وقمت بأحكام الباب على وكان معى الهاتف من الداخل وكلمت والدتى لتحضر إلى للاهمية وبالفعل حضرت هى ووالدى وقاموا بأخذى إلى منزل أهلي بعد أن قصصت لهم كل ما حدث وأنكر هو ذلك ورفض أن يطلقني لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.