البحث

حكاية 48 ساعة من البحث بإشراف وزير الداخلية تنتهى بحبس المتهمة بخطف رضيعة الجيزة..صور

منذ 7 شهر
January 22, 2019, 10:14 am
حكاية 48 ساعة من البحث بإشراف وزير الداخلية تنتهى بحبس المتهمة بخطف رضيعة الجيزة..صور

حدث

 

أمرت نيابة قسم الجيزة بإشراف المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية بحبس ربة منزل 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامها باختطاف طفلة رضيعة عقب دقائق من ولادتها بمستشفى أم المصريين.

وجهت النيابة للمتهمة تهمة الخطف واستمعت لأقوال والد الطفلة الرضيعة وزوجة شقيقه واللذان تعرفا علي المتهمة في العرض القانوني للنيابة وأفادا بأنها من قامت بأخذ الطفلة منهما بحجة تطعيمها لحين انتهاء الأب من شراء الادوية التي طلبها الأطباء منه.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن ملابسات الجريمة كاملة حيث نجحت منذ اليوم الأول للبلاغ في التوصل إلى ملامح المتهمة، وتولي فريق البحث بقيادة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة فحص أسرتي والد الرضيعة ووالدتها وكافة المترددين على المستشفى يوم الحادث الموافق الأربعاء 16 يناير ثم تبين عدم وجود كاميرات المراقبة بالمستشفى فتم اللجوء الي فحص كافة كاميرات المراقبة بمحيطها وتم تفريغ كاميرات مثبتة علي صيدليات ومحلات مستلزمات طبية منذ الساعات الأولى من صباح الأربعاء بحضور والد الرضيعة الذي أشار إلى سيدة في الكاميرا اثناء دخولها المستشفى "هي دي اللي اختفت بالبنت".

واصل فريق البحث تحت إشراف مباشر من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية واللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة عملية تفريغ الكاميرات لرصد خروج السيدة من المستشفى إلا أنها لم تخرج ولكن تلاحظ خروج توك توك من بوابات المستشفى.

نجح فريق البحث برئاسة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة في التوصل الي سائق التوك توك بعد رصد مواصفاته وتبين انه يحمل علامة ومكتوب عليه "قل اعوذ برب الفلق" وبمناقشة السائق قرر أنه أثناء قيامه بنقل لوحين زجاج الي مدير المستشفي وخروجه شاهد سيدة مختبئة وتحمل رضيعا طلبت منه توصيلها الي منطقة المنيب واستقلت برفقته ثم طالبته بتوصيلها الي الطالبية فرفض وانزلها امام سلم المنيب وشاهدها تعبر السلم للجهة الأخرى.

توجه ضباط قسم شرطة الجيزة إلى الجهة الأخرى للسلم ونجحت في رصد صورة واضحة لوجه السيدة أثناء نزولها من السلم من خلال كاميرا بمقلة وبتتبع خط سيرها تبين استقلالها ميكروباص الكنيسة- الطالبية وافاد سائقه انها قام بانزالها في مكان معين ثم استقلت توك توك بالتوصل الي قائده ايضا ارشد عن المكان الذي نزلت به وهناك قام ضباط فريق البحث بإظهار صورتها للمارة للتعرف عليها.

شرحت التحريات التي اجريت بمتابعة من اللواء دكتور علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية مدير قطاع الامن العام انه اثناء محاولة التعرف علي صورة المتهمة كانت المفاجأة عندما صرخ احد الاشخاص:"ايوة اعرفها دي مراتي عايزينها في ايه وعملت ايه"، توجه حينها الضباط برئاسة المقدم مصطفي كمال رئيس مباحث قسم الجيزة والرائد معتصم رزق معاون المباحث ونجحا في القاء القبض عليها وبرفقتها الرضيعة يوم السبت الماضي بعد 48 ساعة فقط من اختطافها وتنفيذ خطة بحث محكمة علي مستوي عال من الدقة باستخدام كافة التقنيات.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.