البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

ليلي تطلب الخلع .. كنت أحلم بالاستقرار مثل كل فتاة

منذ 1 شهر
January 22, 2019, 10:07 pm
ليلي تطلب الخلع .. كنت أحلم بالاستقرار مثل كل فتاة

حدث

 

 ليلي تطلب الخلع كنت أحلم بالاستقرار مثل كل فتاة

 

أقامت "ليلى" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، تطالب فيها بخلع زوجها بعد عام و٦ أشهر من الزواج، مبررةً ذلك: "مصمم أني ملبوسه ومعاشرة جن، وبيوهمني أني محتاجه علاج، بالرغم من أني طبيعية، ومش بحس بحاجة، لكن هو بيعمل كدا عشان يكذبني لما سمعته وهو بيكلم بنات، ويقولي دي تهيؤات مش أكتر"


وقالت "ليلى" في دعواها، " كنت أحلم بالاستقرار مثل كل فتاة، حتى جاء قدري عندما تقدم لي شخص تعرف عليّ عن طريق العمل، وأعجبت بأسلوبه وطريقته المهذبة في فترة التعارف لذلك، وافقت على الزواج منه بعض خطوبة استمرت 4 أشهر فقط، وانتقلت معه لشقة الزوجية ليظهر على حقيقته.
وتابعت الزوجة:" كان والدي ميسور الحال، وكان يعطى له مصروف بعد الزواج وكنت لا أطلب منه شئ حتى يدخر لنا أموالا تفيدنا في المستقبل، ولكن لم يفعل هو ذلك بل كان ينفق بتبذير حتى في يوم سمعته بتحدث مع إحدى الفتيات، وكان يعتقد أني نائمة، وهنا سمعت يحدثها ويتفق معها أنه سيرسل لها أموالا.
وأكملت حديثها،"عندما واجهته أنكر وقولت لنفسي ربما أخطأت فهم ما سمعته وكذبت أذني، وهنا بدأ يوهمني أنني ملبوسة وأن هناك جن يعاشرني، وهو يغار منه وكان يعطى لي مهدئات حتى أصبحت حالتي، النفسية سيئة جدًا وعندما شعرت زوجي يريد أن يجهعلني مجنونه، ومنكسرة حتى يستطيع أن يتفرغ لملذاته النسائية، لذلك لجاءت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.