البحث

هل انضم محمد الغيطي لـ قائمة .. إعلاميون في الكلبش ؟

منذ 6 شهر
January 22, 2019, 10:22 pm
هل انضم محمد الغيطي لـ قائمة .. إعلاميون في الكلبش ؟

حدث

 

هل انضم محمد الغيطي  لـ  قائمة إعلاميون في الكلبش ؟

 

تعرض الكثير من الإعلاميين لمصير المثول خلف القضبان، بسبب تصريحاتهم التي أثارت الرأي العام وقضى القانون بمحاكمة صاحبها، ويأتي الإعلامي محمد الغيطي آخر ضحية للتصريحات الهزلية، حيث قضت محكمة جنح 6 أكتوبر، بحبسه لمدة سنة مع الشغل، وتغريمه 3 آلاف جنيه ومراقبة لمدة سنة، وترصد "أهل مصر" فيما يلي أبرز الإعلاميين الذين واجهوا اتهامات بسبب تصريحاتهم

- الإعلامي محمد الغيطي
ترجع الواقعة عندما تقدم محامي بجنحة مباشرة ضد الإعلامي محمد الغيطي، لإذاعته حلقة استضاف فيها شابا شاذا جنسيًا، وجاء في الحلقة أسئلة من الإعلامي وإجابات من ضيفه الشاذ لا يجوز إذاعتها على الفضائيات، ولا على أي وسيلة إعلامية أخري.

أضافت الدعوى أن الإعلامي في ذات الحلقة لوح بالإغراءات المالية نتيجة ممارسة الشذوذ الجنسي والمكاسب والمميزات التي حققها الشاذ.

وطالبت الدعوى باتهام الغيطي بالترويج للشذوذ وازدراء الأديان، ودعوة لانتشار ترويجه واستضافته للشواذ.


_ خيري رمضان
وينضم الإعلامي خيري رمضان لقائمة الإعلايين الذين مثلوا أمام القضاء بسبب تصريحاتهم، ففي مارس 2018 قرر المستشار سمير حسن، المحامي العام الأول لنيابات وسط القاهرة الكلية، حبس الإعلامي خيري رمضان، لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة النيابة، في قضية اتهامه بنشر أخبار ومعلومات من شأنها الإساءة إلى جهاز الشرطة والعاملين به.

وأسندت النيابة فى التحقيقات إلى خيرى رمضان الاتهام بنشر وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة بحق هيئة الشرطة على نحو يمثل إساءة إليها، وذلك فى ضوء البلاغ المقدم ضده بهذا الشأن من وزارة الداخلية.

- أحمد موسى 


- ريهام سعيد 
لم تنجو الإعلامية ريهام سعيد من القائمة، بعدما قضت محكمة جنح الجيزة، بحبس الإعلامية ريهام سعيد، 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامها بالسب والقذف في حق "فتاة المول"، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية وكفالة 15 ألف جنيه، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد أذاعت صوراً شخصية للفتاة سمية عبيد الشهيرة بـ"فتاة المول"، في برنامجها "صبايا الخير" الذي يعرض على قناة "النهار"، بعدما استولى عليها أحد العاملين في البرنامج من هاتف الفتاة دون علمها، كما هددتها بنشر صور أخرى لها.

الفتاة قالت إنها توجهت لريهام سعيد لمساعدتها في الحصول على حقها، بعد تعرضها للصفع من شاب حاول التحرش بها لكنها فوجئت بريهام سعيد تعرض صوراً عارية لها تمت سرقتها من هاتفها المحمول، لافتة إلى أن أحد فريق الإعداد أخذ هاتفها لشحنه، وقام بنسخ 600 صورة شخصية لها دون علمها، وعرض بعضها.

وقالت الفتاة إن ريهام عرضت صوراً لها وهي ترتدي مايوه ويحملها شاب بين ذراعيه، مضيفة أن الإعلامية اتهمتها بسوء السمعة.

وقالت إنه بعد خروجها من الاستديو خرج أحد أعضاء فريق الإعداد خلفها لإقناعها بالتوقيع على ورقة للشؤون القانونية تفيد بموافقتها على كل ما سيذاع في الحلقة، فرفضت التوقيع وأكدت لهم رفضها لما تذيعه ريهام سعيد، وعليه قاموا بتهديدها بنشر جميع الصور الموجودة على هاتفها حال اتخاذ أي إجراء ضدهم.

 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.