البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

خبراء مسلمون ومسيحيون يلتقون في قطر لمهمة سامية

منذ 3 اسابيع
January 23, 2019, 7:23 am
خبراء مسلمون ومسيحيون يلتقون في قطر لمهمة سامية

من المتوقع أن يلتقي خبراء في مجال الأخلاقيات والدين والطب، مسيحيين ومسلمين، في الدوحة في قطر، يومَي 22 و23 يناير 2019، لاطلاق نقاش حول الرعاية المُلطفة وذلك بحسب بيان صادر عن الأكاديميّة الحبريّة في 21 يناير.

 

ويُعقد المؤتمر بعنوان “وجهات نظر مسيحيّة ومسلمة بشأن الرعاية المُلطفة ونهاية الحياة” في حرم جامعة جورج تاون الأمريكيّة في قطر.

 

وقال المونسنيور فينسانزو باغليا، رئيس الأكاديميّة الحبريّة: “إن الأديان ليست فقط وسيلة لزيادة إمكانيّة الوصول الى العناية المُلطفة بل هي القوة الحقيقة للعناية الملطفة.”

 

 

 

وأعتبر أحمد دلال، عميد الجامعة ان “العناية المُلطفة تعني البشريّة بكاملها” كما وأعرب عن التزام الجامعة “تيسير حوار بناء بين الأديان.”

 

ومن المتوقع أن يشكل هذان اليومان فرصة للنقاش بعمق في الفرص والمعوقات الظرفيّة الخاصة التي تمنع انتشار العناية المُلطفة في البلدان المسلمة.


هذا الخبر منقول من : اليتيا












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.