البحث

بالفيديو ..لفتة انسانية رائعة من السيسى لــ هذه السيدة وسط بكاء قوى منها

منذ 7 شهر
January 23, 2019, 1:16 pm
بالفيديو ..لفتة انسانية رائعة من السيسى لــ هذه السيدة وسط بكاء قوى منها


شاهد السيسي يقبل رأس والدة أحد شهداء الشرطة
 
قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رأس، والدة الشهيد النقيب مجدي رجب الحسيني رجب، مواساة لها خلال تكريمه اسم ابنها الشهيد في احتفالات عيد الشرطة اليوم.

وقد استشهد الشهيد النقيب مجدي رجب الحسيني رجب في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية خلال مشاركته في حملة أمنية لاستهداف بعض العناصر الإجرامية بالمنطقة الجبلية المتاخمة لقرية أبو حزام بمركز نجع حمادي بمديرية أمن قنا .

ويقام حفل عيد الشرطة الـ67 داخل أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور عدد من رموز المجتمع والشخصيات العامة، ويكرم السيسي عدد من الطلاب المميزة في عملها اليوم خلال الاحتفالية.

ويتم الحفل يتم تحت إشراف اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وذلك من أجل إلقاء الضوء على بطولات الشرطة فى الخامس والعشرين من يناير من عام 1952، وذلك عندما قاموا بالتصدى للإنجليز، واستبسال قوات الشرطة أمام الاحتلال الإنجليزى لآخر لحظة فى الدفاع عن الوطن.

https://youtu.be/6sElnxc633A  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.