البحث

تشريح جثة المكوجي الشجاع دافع بروحه عن قبطية تعدى عليها عاطل

منذ 7 شهر
January 23, 2019, 3:43 pm
تشريح جثة المكوجي الشجاع دافع بروحه عن قبطية تعدى عليها عاطل

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار مصطفى بركات، واشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، تشريح جثة شاب قتله عاطل لدفاعه عن سيدة قبطية اثناء التحرش بها، أثناء سيرها، وعند دفاع "المجني عليه" عنها؛ سدد له المتهم المتحرش، طعنة في الصدر، أودت بحياته، وكلفت هيئة الطب الشرعي لإعداد تقرير مفصل حول الواقعة وأسباب الوفاة.

وأمرت النيابة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكان قسم شرطة البساتين قد تلقى بلاغًا من الأهالي، يفيد بوجود جثة للمجني عليه "سيد ا 28 سنة - مكوجي"، طعنة نافذة أسفرت عن وفاته في الحال باستخدام سلاح أبيض "سكين".

وبالانتقال والفحص؛ تبين أن المجني عليه تدخل للدفاع عن إحدى السيدات بعد تحرش أحد الأشخاص بها ويدعى "علي.ح - 45 سنة" أثناء سيرها، وعندما شاهدها القتيل تستغيث؛ تدخل للدفاع عنها، إلا أن المتهم تعدي عليه بـ"سكين"؛ محدثًا إصابته بطعنة نافذة في الصدر من الجهة اليسرى، وجرح قطعى باليد اليمنى، وتوفي متأثرًا بإصابته.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم، وبمواجهته؛اعترف بارتكاب الجريمة على النحو المتقدم، وجرى التحفظ على السلاح المستخدم فيها.    

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.