البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالفيديو سعد الصغير عن سرقة شققه الأربعة لم يتركوا حتى سيارة الموتى

منذ 3 اسابيع
January 23, 2019, 7:20 pm
بالفيديو سعد الصغير عن سرقة شققه الأربعة لم يتركوا حتى سيارة الموتى


حدث

 

كشف المطرب الشعبي سعد الصغير، أن منزله الخاص بشبرا الخيمة تعرض للسرقة، موضحا أن أسرته اكتشفت السرقة، عقب عودتهم من فيلته الخاصة بأكتوبر، وذلك أثناء تواجده خارج مصر لإحياء جولة غنائية.

وقال «الصغير»، لـ«فيتو»: «من يومين زوجتى رجعت البيت من فيلتي بأكتوبر، واكتشفنا أن الشقة على البلاط، ونفس الأمر حصل مع 3 شقق أخرى بنفس المنزل».

وأَضاف المطرب الشعبي: «الحرامية مخلوش حاجة في الشقة، سرقوا الخزنة وكل فلوسي فيها، لأني مش بشيل فلوس في البنك، وكمان الساعات الألماظ الهدية اللي بتجيلي، و6 شاشات تليفزيون، وحاجات من جهاز بنتي اللى أمي الله يرحمها كانت شيلاها».

وتابع «الصغير»: «المفاجأة إن الحرامية كمان سرقوا سيارة دفن الموتى، وده دليل إن الناس من المنطقة، وعرفينا كويس أكيد، ومتابعين إن مفيش حد في الشقق».

وحرر سعد الصغير، محضرا لمعرفة هوية السارقين، ومحاولة الوصول لخيوط من أجل القبض عليهم، كما قام بتركيب كاميرات في جميع أركان المنزل، وداخل الشارع أيضا، خوفا من تكرار نفس حالة السرقة مرة أخرى.  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

https://youtu.be/s0i5UWXdGPY












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.